recent
أخبار ساخنة

أنواع البدلات المموهة Ghillie Suits في ببجي موبايل

mohamed magdy
الصفحة الرئيسية
PUBG Mobile هي واحدة من أفضل ألعاب الرماية والمعركة في الوقت الحالي. يوفر الشعور الواقعي للعبة تجربة لعب مذهلة للاعب لأنها تستخدم فيزياء واقعية. الإصدار المحمول للعبة مجاني للعب ولديه قاعدة جماهيرية ضخمة أيضًا.

دعونا نلقي نظرة على الأنواع المختلفة من PUBG Mobile Ghillie Suits:

البدلات المموهة Ghillie Suits

ما هي البدلة المموهة PUBG Mobile Ghillie؟

بدلة Ghillie هي مجموعة متعددة الفتحات في PUBG Mobile ولا يمكن العثور عليها إلا في قطرات الهواء. مصممة لتشبه البيئات الخلفية مثل أوراق الشجر أو الثلج أو الرمل ، يمكن لبدلة Ghillie إخفاء أو تمويه اللاعب دون جذب انتباه أعدائها. في هذه المقالة ، ننظر إلى الأنواع المختلفة من بدلات Ghillie.

كيف تحصل على بدلات Ghillie في PUBG Mobile؟

الحصول على بدلة Ghillie أمر صعب للغاية في الواقع لأنها متوفرة فقط في صناديق الإمداد Airdrop التي يتم إسقاطها لعدد معين من المرات أثناء اللعبة. حتى في Airdrop Supply Crates لا يحصل اللاعبون دائمًا على بدلات Ghillie. بدلة Ghillie هي واحدة من أفضل الملابس للقنص (اللعب الشبح).

قد يهمك أيضا

فيما يلي الأنواع المختلفة من بدلات Ghillie في 

# 1 بدلة Green Ghillie:
تم العثور على بدلات Ghillie هذه في الغالب في خرائط Erangle و Sanhok لأن كلا الخرائط لديها بيئة غابة. في خريطة Sanhok ، على وجه الخصوص ، ثبت أن هذه البدلة فعالة للغاية ، نظرًا لوجود شجيرات خضراء كثيفة. خلال المعارك البرية المفتوحة في Erangle ، ستساعدك بدلة Ghillie هذه بالتأكيد على البقاء لفترة أطول من أي بدلة أخرى.

# 2 بدلة Snow Ghillie:
يمكن العثور على هذا النوع من بدلة Ghillie فقط داخل خريطة Vikendi بسبب هيكلها الثلجي الأبيض. إنه يساعد اللاعب على التمويه تمامًا على الطبقة البيضاء من الثلج. في معظم الأوقات ، تشكل الثعابين التي ترتدي هذا الزي خطرًا كبيرًا على المعارضة.

# 3 بدلة بني غامق داكنة:
تم العثور على بدلات Ghillie في الغالب في خريطة Vikendi بسبب وجود بقع بنية داكنة على الأرض. أيضا ، Vikendi لديه منازل خشبية بنية مفيدة لإخفاء نفسك. القناصة يفضلون هذا النوع من الغيلي يناسب أكثر.

# 4 بدلة غيلي ديزرت:
أخيرًا وليس آخرًا ، تم العثور على هذا النوع من بدلة Ghillie بشكل أساسي في خريطة Miramar لأن هذه الخريطة لها مظهر يشبه الصحراء ، والتي تغطيها الرمال في الغالب. لذلك ، أنشأ مسؤولو PUBG زيًا خاصًا لهذه الخريطة. يتم استخدام هذا الزي بشكل رئيسي من قبل المعسكر والقناصين وأثناء القتال المفتوح.
أنواع البدلات المموهة Ghillie Suits في ببجي موبايل
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent