recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Angry Birds Space الطيور الغاضبة الفضاء للكمبيوتر

mohamed magdy
الصفحة الرئيسية

لعبة انجري بيردس الفضاء للكمبيوتر بالتفعيل


تجعل اللعبة اللاعبين بالتكبير على الشاشة في البداية، مما يجعل من الضروري التمرير من أجل مراقبة الصورة الكبيرة ,ولذا يجب تدمير جميع المباني باستخدام الطيور. هذه الطيور تطير حول الكواكب وغيرها من الأشياء. توفر اللعبة طريقة لعب مادية دقيقة واقعية للغاية.


معلومات عن اللعبة

تلك اللعبة التي انتشرت بسرعة فائقة فى ايام قليلة بعد نزولها والتى طال الطلب عليها وتقدم بـ اصدارات اخرى و مراحل اكثر تشويقا الكثير من الأشخاص يقومون بتجربتها للعب على الاندرويد وأيضا هناك من طلب اللعبة للكمبيوتر وها هى الآن أمام أعينكم لتحميلها وتفعيلها للكمبيوتر

تحميل لعبة المصارعة الجديدة WWE 2017
تحميل ملف الـ Settings لجميع اصدارات البيس PES

تشمل لعبة Angry Birds Space العديد من المستويات. لديك فرصة للتعامل مع كل نوع من الأقسام فيما يتعلق بهذه اللعبة. لديها الحد الأدنى من تحديات التوافق التي تجعلها أداة مثالية للجميع. في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا فرز جميع وظائف الألعاب بنقرات قليلة على زر. لديه الحد الأدنى من التحديات التوافق بحيث يكون لديك فرصة لتشغيل جميع وظائف المحاكاة بكل سهولة.



   صور من اللعبة   




إنه جزء من فئة الاركيد arcade ومرخصة كلعبة تجريبية لنظام التشغيل Windows 32 بت و 64 بت ويمكنك استخدامها كنسخة تجريبية مجانية حتى تنتهي الفترة التجريبية لها. يتوفر العرض التجريبي للعبة Angry Birds Space لجميع مستخدمي اللعبة كتحميل مجاني مع قيود محتملة مقارنة بالإصدار الكامل.

صور توضيحية لطريقة اللعب موجودة فى اللعبة


روابط تحميل اللعبة


لتحميل اللعبة بالتفعيل من ميديا فاير

تحميل لعبة Angry Birds Space الطيور الغاضبة الفضاء للكمبيوتر
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent