recent
أخبار ساخنة

أفضل الألعاب الشبيهة بلعبة Pokemon GO تحميل مجاني للاندرويد

أفضل بدائل للعبة بوكيمون

حتى قبل بدء لعبة Pokemon Go الفعلية ، كانت لعبة Pokemon السابقة حيث كان لها شعبية كبيرة للغاية . لكن ما فعلته اللعبة هو جعل هذا العالم الخيالي حقيقة واقعة حيث يمكن للاعبين "رؤية" البوكيمون من خلال شاشاتهم. بالاعتماد على تقنية GPS 

والكاميرات على هواتفك الذكية ، كان عليك التجول واستكشاف العالم لاكتشاف هذه المخلوقات والتقاطها. وكان الأمر الأكثر إمتاعاً هو كيف جعلته اللعبة يبدو وكأن البوكيمون الفعلي كان يتجول بطريقة أو بأخرى في العالم الحقيقي.


اهلا بكم في تدوينة جديدة واليوم معنا مجموعة من الـ Games شبيهة بلعبة البوكيمون جو Pokemon GO والتي تعد من أجمل الألعاب للأندر ويد التي انتشرت مؤخرا بصورة رهيبة ولكن مع وجود بعض التشكيكات في اللعبة حيث قيل انها تتجسس على الأشخاص لذلك أقدم لكم تلك الألعاب للهواتف الذكية وخاصة فئة العاب android ويمكنك تحميلها للأطفال بدون أى مشاكل أو خوف .

ادخل عالم الخيال العلمي حيث يمكنك اختيار الجانب الذي أنت فيه. ,وتقوم بالبحث حول اكتشاف مادة غريبة (XM) وغيرها من الطاقات التي يمكنك اكتشافها عند استكشاف العالم الحقيقي من حولك. يشار إلى الجانبين الذي يمكنك لعبهما على أنهما فصائل ، حيث يسعى "المستنيرون" إلى تسخير XM لتولي الجنس البشري أو لمحاربة تلك القوات 

كجزء من "المقاومة". اختر جانبك واستمتع بالمغامرة مع "الوكلاء" الآخرين - كما يتم استدعاء اللاعبين - من جميع أنحاء العالم. تسمح اللعبة في الواقع بالتواصل بين الوكلاء بحيث يمكنك أيضًا تكوين صداقات في هذه الرحلة.


اللعبة الأولي ← تحميل
أفضل الألعاب الشبيهة بلعبة Pokemon GO تحميل مجاني للاندرويد
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent