recent
أخبار ساخنة

شاومي تقوم بإطلاق Mi Note 10 في الامارات المتحدة

mohamed magdy
الصفحة الرئيسية
أعلنت شاومي عن إطلاق هاتف Mi Note 10، وهو أحدث هاتف ذكي مزود بكاميرا خماسية بالإمارات

ونقدم لكم في تلك التدوينة مواصفات شاومي نوت 10 ,و أحدث تسريبات لشاومي نوت 10


تسريبات Mi Note 10


تتضمن كاميرا Mi Note 10 خمس عدسات مختلفة - العدسة الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل (108MP wide-angle)، و عدسة مقربة بدقة 5 ميجابكسل (5MP telephoto lens)، و عدسة مقربة بدقة 12 ميجابكسل(12MP telephoto lens)، وعدسة مقربة (20MP ultra-wide-angle lens, and a macro lens).


تزعم شياومي أن هذا الإعداد يتيح تجربة تكبير/تصغير سلسلة من 0.6 × إلى 50 × دون التأثير على جودة الصورة أو التسبب في التقاط صور بدقة بكسل.


يتوفر الطراز Mi Note 10 بثلاثة ألوان — الأسود في منتصف الليل، والأخضر الشفق القطبي، والأبيض الجليدي — كما أنه يشتمل على بطارية بسعة 5260 مللي أمبير/ساعة ليذهب إليها مع شاشة AMOLED ثلاثية الأبعاد منحنية مقاس 6,47 بوصة تتضمن مستشعر بصمات الأصابع البصري، والزجاج الغوريلا رقم 5 على كل من الظهر والأمام.



يدعم الإعداد وضع الليلة الجديدة بالكامل لظروف الإضاءة المنخفضة وتقنية فيديو Shoot Steady لإنشاء فيديو ثابت، بالإضافة إلى فيديو الحركة البطيئة بمعدل 360 إطارًا في الثانية والفيديو بدقة 4K مع الزاوية العريضة للغاية.

تتضمن Mi Note 10 أيضًا كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مع ميزات مثل تجميل الذكاء الاصطناعي والصور الذاتية للذكاء الاصطناعي واكتشاف مشهد الذكاء الاصطناعي وإلغاء قفل وجه الذكاء الاصطناعي والصورة الذاتية البانورامية وميزة غالق النخيل لالتقاط صور ذاتية مذهلة.

كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع 30W ، وتقول شياومي إنه يمكن أن تبقى مشحونًا لأكثر من يومين مقابل رسوم كاملة. تأتي Mi Note 10 مع نظام التشغيل Qualcomm Snapdragon 730g للأجهزة المحمولة الذي يشغل نظام التشغيل MIUI 11 من Xiaomi.

وفقًا لبيان، سيكون الهاتف متوفرًا لدى بائعي التجزئة في الإمارات العربية المتحدة مقابل 1,999 درهمًا إماراتيًا في مواصفات بسعة 6 جيجابايت و128 جيجابايت.



شاومي تقوم بإطلاق Mi Note 10 في الامارات المتحدة
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent