recent
أخبار ساخنة

استعراض افضل برامج VPN المجانية للاندرويد والكمبيوتر

برامج VPN مجانية للاندرويد والكمبيوتر

إن قائمة برامج الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية لا تنتهي، ولكن قد لا تكون هناك الكثير مثل هذه البرامج المؤهلة للتحميل أو تلبية لطلب عدم الكشف عن الهوية والسرعة، وبالتالي التفكير في إطلاق فلاش "برامج الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية الأولي في عام 2022" برامج الـ VPN.

من خلال استخدام تطبيق VPN موثوق يمكنك الوصول إلى جميع صفحات الويب التي تخضع للرقابة من موقع معين، على سبيل المثال، أنت في رحلة سفر ولا تريد أن تفوت برنامجك التلفزيوني المفضل الذي تم حظره في وجهة السفر، وبالتالي تستطيع التخفي. ببساطة، انتقل إلى السرية واستخدم كل صفحات الويب المطلوبة دون أي خلل من خلال الاتصال بأقرب خادم VPN.

بالإضافة إلى ذلك، الخصوصية على الإنترنت هي حجر الزاوية في حياتك على الإنترنت، كما أن الشبكة الخاصة الافتراضية هي اختصار أيضا إلى VPN التي تستند إلى تقنية إنشاء الأنفاق، تساعد التقنيين تصفح الإنترنت مع الحرية الكاملة بينما متاريس المتطفل، وبالتالي حماية المستخدم من المتطفلين الاجتماعية أو متطفلين الهوية. في الأساس، تعمل شبكات VPN (الشبكات الظاهرية الخاصة)، عن طريق توجيه اتصال الشبكة عبر خادم آمن (عن طريق إخفاء بروتوكول الإنترنت) على الحفاظ على أمان كافة المعلومات الحساسة، مما يوفر لك كل المخاوف المتعلقة بالخصوصية عبر الإنترنت والتفاصيل المهمة الأخرى حول حركة مرور الشبكة الصادرة.

تم تقدير برامج VPN بالإيجاب بشكل مستمر في السنوات الأخيرة من قبل الغالبية العظمى من المستخدمين عبر الإنترنت لغرض الوصول إلى المواقع المقيدة أو تجاوز القيود الجغرافية، وبالتالي، فإنه ليس من المناسب إذا كان القاصرون في منزلك يستخدمون النظام الذي تشمله هذه الأداة، بما أنه سيسمح لهم بزيارة أي شيء قد لا يكونون متوجهين نحوها في سن معينة.

برامج VPN مجانية للكمبيوتر والاندرويد


VPN Hotspot Shield

ما يجعل هوت سبوت شيلد يكسب المرتبة الأولى في معادلة التصنيف لدينا هو، لسهولة إعداد التثبيت، وطبيعته عبر النظام الأساسي، و بروتوكول OpenVPN القائم على تشفير AES-256، وعرض نطاق ترددي أفضل، وأمان على مستوى المؤسسة. إن إعداد التطبيق عبارة عن مسرحية للأطفال ويمكن القيام بها في قفص. يتميز الإصدار غير المكلفة ببعض الميزات الرائعة مثل مفتاح kill-switch، ومنع تسرب IP، والتحويل إلى لغة مختلفة، وتشفير نقطة اتصال WiFi المتوفر ضمن علامة التبويب Setting (إعداد).

هوت سبوت شيلد من قبل AnchorFree يوفر اتصال مستقر، نشاط تصفح مبهج، سرية والأمن الذى تحتاجه. يتم تشفير كل حركة المرور من موجه الشبكة المنزلية إلى الخوادم الخاصة به، وبالتالي منع أي شخص من اعتراض بياناتك من دون قصد، وبالتالي توفير نظام أساسي مرن لتجاوز مواقع الويب المقيدة مع إضافة طبقة إضافية من الأمان إلى شبكة Wi-Fi المجردة.


VPN TunnelBear

برنامج تانل بير: يعطيك خدمة VPN مباشرة والتي نادرًا ما خيب الأمل عندما يتعلق الأمر بتجربة المستخدم. يتميز هذا البرنامج عبر الأنظمة الأساسية من حيث الاستقرار والخصوصية واليقظة بشأن الشبكات غير الموثوق بها والقدرة على جعل البيانات المشفرة تبدو كحركة مرور صادرة منتظمة.


هناك "VigilentBear" لمساعدتك في غضون ثوانٍ قليلة جدًا أثناء إعادة الاتصال بشبكة VPN بمجرد اكتشاف الإنترنت أثناء مواجهة انقطاع الاتصال. وعلاوة على ذلك، فإن "GhostBear" موجه لجعل حركة مرور الشبكة أكثر تصلباً لكي تكتشفها الحكومات والسلطات المعنية، ولكن التحول إلى هذه الميزة من شأنه أن يجعل اتصالك بطيئاً للغاية في بعض الأحيان.



والصيد هنا هو أنك لن تتمكن من استخدام شبكة VPN الحرة التابعة لشبكة TunnelBear ما دام هناك تقييد للبيانات يبلغ 500 ميجا بايت في الشهر، الأمر الذي سيدفعك إلى الانتقال إلى أي من الخطط المدفوعة، فضلاً عن Netflix، لن يعمل تأجير المنتديات ومواقع البث لأن القيود الجغرافية لا يمكن تجاوزها مع النسخة الحرة. بالإضافة إلى ذلك، يدعم البرنامج أنظمة التشغيل Windows و MacOS و iOS و Android ، و الوظيفة الإضافية لـ Firefox و Chrome و Opera، وبالتالي فهي تستحق النظر.


VPN Windscribe

تطبيق الويند اسكريب: برنامج VPN قوي مجاني سهل التثبيت والاستخدام. يوفر Windscribe واجهة بسيطة مع مجموعة من الميزات مثل جدار الحماية القوي والكمية الأفضل من البيانات المسموح بها والتي تبلغ 2 جيجابايت في الشهر مع 10 مواقع للخوادم التي سيتم اختيار وجودها، في حين أن واجهة المستخدم البسيطة هي بلا شك إبحار عادي.


Proton VPN

موفر خدمة آخر يقوم بتأمين حركة المرور على الشبكة من خلال نفق VPN مشفر، بحيث تظل بياناتك السرية والخصوصية وحرية استكشاف الإنترنت سالمة.


تطبيق بروتون VPN هو خدمة مقرها الأساسي سويسرا، ومن ثم فإنها توفر أقوى قوانين الخصوصية في العالم بحيث تكون مناسبة بشكل عادل للصحفيين والناشطين والمبلغين في جميع أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، لا يوجد حد لعرض النطاق الترددي يبدو سخياً جداً من جانب المطور. قد يكون هذا هو اختيارك للاستخدام اليومي حيث لا توجد قيود تتعلق بالاستخدام كما أن أكثر من 20 خادمًا جاهزة دائمًا ليتم الاتصال بها.





استعراض افضل برامج VPN المجانية للاندرويد والكمبيوتر
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent