recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج AdwCleaner لازالة فيروسات الاعلانات

mohamed magdy
الصفحة الرئيسية
درس اليَوم : عن برنامج AdwCleaner

AdwCleaner هو برنامج مجاني يبحث عن برامج الإعلانات المتسللة وأشرطة الأدوات والبرامج غير المرغوب فيها ومختطفي برامج المستعرض وحذفها من الكمبيوتر. باستخدام AdwCleaner يمكنك إزالة العديد من هذه الأنواع من البرامج بسهولة للحصول على تجربة مستخدم أفضل على الكمبيوتر وأثناء استعراض ويب.

يتم عادةً إرفاق أنواع البرامج التي تستهدف AdwCleaner مع البرامج المجانية التي تقوم بتنزيلها من ويب. في العديد من الحالات عند تنزيل برنامج وتثبيته، سيذكر التثبيت أنه سيتم تثبيت هذه البرامج مع البرنامج الذي قمت بتنزيله. ما لم تقم بإجراء تثبيت مخصص، سيتم تثبيت هذه البرامج غير المرغوب فيها تلقائيًا على الكمبيوتر مما سيترك لك أشرطة أدوات إضافية للمستعرض وبرامج الإعلانات المتسللة وبرامج أخرى غير مرغوب فيها. تم تصميم AdwCleaner للبحث عن هذه الأنواع من البرامج وإزالتها.

   صورة للبرنامج   


تحميل برنامج AdwCleaner

طريقة الاستخدام

استخدام AdwCleaner بسيط للغاية. ما عليك سوى تنزيل البرنامج وتشغيله. سيتم بعد ذلك تقديم شاشة تحتوي على زر Scan and Clean (المسح الضوئي والتنظيف). سيتسبب زر Scan (مسح ضوئي) في قيام AdwCleaner بالبحث في الكمبيوتر عن البرامج غير المرغوب فيها ثم عرض كافة الملفات والمجلدات وإدخالات السجل الموجودة على الكمبيوتر والتي تستخدمها برامج الإعلانات المتسللة.

   نبذة عن البرنامج   

الكثير من الناس تواجههم مشكلة ظهور إعلانات معينة فى جميع المواقع إعلانات مزعجة جدا وأيضا فى بعض الأحيان تكون هذه الإعلانات اباحية ودرس اليوم بأذن الله سيحل المشكلة البرنامج مجانى وصغير الحجم .

تحميل برنامج AdwCleaner لازالة فيروسات الاعلانات
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent