recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج TeamViewer للتحكم عن بعد في الاجهزة

mohamed magdy
الصفحة الرئيسية

تنزيل برنامج التيم فيور مجانا

درس اليَــوم  : تحميل برنامج Team Viewer الشهير فى ربط جهازين ببعض او ربط جهاز بتليفون او بـ الايباد أو التابلت برنامج سهل الاستخدام مع مميزات رائعة إكتشفها بنفسك

بمقدور برنامج   Team Viewer  الاتصال بأي كمبيوتر أو سيرفر حول العالم في 
ثوان معدودة. حيث يسهل لك التحكم عن بعد في كمبيوتر الطرف الآخر كما لو كنت 
تجلس أمامه مباشرة.

تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer

نبذة عن برنامج TeamViewer

TeamViewer هو تطبيق يتيح لك الاتصال عن بعد بمحطات عمل متعددة. هناك العديد من التطبيقات التي تسمح بالتحكم عن بُعد في أنظمة مختلفة ، ولكن تم إعداد برنامج TeamViewer ليكون في متناول الجميع ، مع كونه قوي أيضًا. سواء أكانت إدارة قسم تكنولوجيا المعلومات أم مجرد مساعدة جارك في الشارع لإصلاح أجهزة الكمبيوتر الخاصة به ، فهو تطبيق يستحق التثبيت على نظامك.

فكرة برنامج TeamViewer


يمكنك التحكم الكامل Passing control: مع برنامج TeamViewer ، تقوم جميع الأطراف بتثبيت البرنامج ثم الاتصال بجلسة. يمكن بعد ذلك التحكم في جهاز الكمبيوتر من شخص لآخر ، بدلاً من كونه شارعًا أحادي الاتجاه كما هو الحال في بعض الأحيان مع هذا النوع من البرامج.

نقل الملفات File transfer: الميزة الرائعة هي القدرة على سحب وإسقاط الملفات من كمبيوتر إلى آخر. بهذه الطريقة ، إذا كنت تساعد شخصًا ما على حل مشكلة وكان يحتاج إلى ملف معين ، فلن تحتاج إلى إضاعة الوقت في تنزيله على أجهزته أو إرساله عبر البريد الإلكتروني. إذا كان لديك بالفعل ملف ، فيمكنك فقط نسخه بنقرات قليلة.

جلسات الفريق Team sessions: يحصل البرنامج على اسمه لسبب ما ، حيث يمكنك تضمين أطراف متعددة في الاتصال. يعد هذا أمرًا رائعًا عندما تدير فريقًا من الموظفين حيث يمكنك التبديل ذهابًا وإيابًا إلى أي مكان تحتاج إليه في أي وقت. يتم فرز الاتصالات المتعددة في علامات تبويب ، مما يجعل من السهل البقاء منظمًا ومعرفة المكان الذي تريده.

 اكتشف السبب وراء ثقة أكثر من 200 مليون مستخدم في برنامج Team Viewer
تحميل برنامج TeamViewer للتحكم عن بعد في الاجهزة
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent