recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج الفايبر للكمبيوتر Viber 2020

mohamed magdy
الصفحة الرئيسية

تنزيل برنامج الفايبر للكمبيوتر , تحميل فايبر للكمبيوتر



من المحتمل أنك تعرف برنامج WhatsApp الذي يسمح بإجراء مكالمات هاتفية مجانًا - وذلك لأنه يستخدم اتصال الإنترنت. هناك تطبيق آخر مثل هذا ، ولكن مع المزيد من الميزات.

يستخدم تطبيق فايبر بيانات الهاتف الذكي لإجراء مكالمات الفيديو ومشاركة الصور. وهو يتيح للمستخدم الحصول على مكالمات الصوتية عالية الدقة والدردشة المجانية ومشاركة الصور المجانية ومكالمات الفيديو للمستخدمين الآخرين والمزيد. يحتوي على إصدار عبر الأنظمة الأساسية لسطح مكتب Windows والهاتف الذكي ، Android ، iOS ، BlackBerry ، Mac ، وأنظمة التشغيل الأخرى.


معلومات عن تطبيق فايبر



يعد Viber أحد التطبيقات الشائعة عبر الأنظمة الأساسية. إنه مشابه لـ Wechat و Whatsapp. في الوقت الحاضر ، يستخدم أكثر من 450 مليون شخص هذا التطبيق. يضيف Viber للكمبيوتر الشخصي جهات الاتصال تلقائيًا التي توفر الجهد مع بعض المستخدمين لمزيد من الخيارات. إنه يوفر جودة الاتصال الصوتي الرائعة ويمكنك مشاركة الصور والصور والرسائل الصوتية والملصقات وغيرها.

Viber Free Calls & Messages

تعريفات عن برنامج viber :

برنامج الفايبر برنامج المحادثات النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وهو برنامج منافس تماما للواتس آب , وما يميز هذا البرنامج سرعته في اجراء المكالمات وارسال الرسائل على عكس برنامج السكايب ، أيضا يمتاز بالخفة فحجمه صغير جدا مقارنة بالبرامج الأخرى .



تم ترخيص Viber for PC كبرنامج مجاني للكمبيوتر الشخصي أو المحمول مع نظام التشغيل Windows 32 بت و 64 بت. إنه في فئة نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت وهو متاح لجميع مستخدمي للتحميل المجاني.

الآن تنزيل برنامج فايبر للكمبيوتر ← تحميل

اذا اردت تحميل فايبر للاندرويد اكتب Viber في متجر جوجل (جوجل بلاي-Google Play)
تحميل برنامج الفايبر للكمبيوتر Viber 2020
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent