recent
أخبار ساخنة

شرح طريقة انشاء ايموجي "رموز تعبيرية" Emoji خاصة بك

mohamed magdy
الصفحة الرئيسية

شرح طريقة إنشاء رمز تعبيري مخصص

السلام عليكم اهلا باعضاء موقع الماس ويب الكرام ارحب بكم من كل قلبي ,قد تحتاج إلى التميز بين أصدقائك أثناء محادثتك لهم فترسل لهم رمز تعبيري خاص بك انت من قمت بانشائه فقد يسألك البعض عن الطريقة فهي جديدة وحصرية ،وسنشرح بالتفصيل ذلك


واحدة من أفضل التطورات الحديثة على هواتف Android هي القدرة على مزج اثنين من الرموز التعبيرية لإرسالها إلى اصدقائك - الميزة تأتي على نطاق واسع مقدار الرموز التعبيرية المتاحة تحت تصرفك ، حتى تتمكن من التعبير عن نفسك بعدة طرق جديدة.



إنشاء رمز تعبيري Emoji مخصص

يمكنك أن تقابل ، على سبيل المثال ، قردا في صبار ، أو قلبًا به ضمادة ، أو قلبًا به جرو. لا تمتد الميزة ، أو برنامج Emoji Kitchen كما تدعو Google إلى اختراعها الجديد ، لتشمل جميع الرموز التعبيرية حتى الآن.

حسنًا ، عندما نقول "التطوير الحديث" ، فإن ميزة الرموز التعبيرية المخصصة هي مجرد نسخة تجريبية في الوقت الحالي ، لذلك من الصعب قليلاً التنشيط إذا كنت لا تعرف كيف. سأطلعك على كيفية تنشيط الرموز التعبيرية المخصصة ، وكيفية عمل رمز تعبيري مخصص على هاتف Android.


كيفية إنشاء رمز تعبيري Emoji مخصص


للحصول على رمز تعبيري Emoji مخصص Emoji Kitchen يجب ان يكون لديك هاتف يعمل بنظام الاندرويد Android ، فأنت بحاجة فعليًا إلى جهاز Android. نأسف لمستخدمي iOS ، لكن سيتعين عليك تفويت هذا.

في الوقت الحالي ، فإن الطريقة الوحيدة لتنشيط Emoji Kitchen هي الانضمام إلى البرنامج التجريبي. يمكنك القيام بذلك عن طريق التوجه إلى صفحة Gboard Beta ، واختيار الانضمام إلى المخطط.

بعد ذلك ، توجه إلى متجر Google Play على هاتفك الذكي ، وقم بتنزيل تطبيق Gboard أو تحديثه. إذا كنت قد انضممت إلى نظام الإصدار التجريبي بشكل صحيح ، فسوف يتم منحك خيار التحديث. يجب ألا يستغرق هذا وقتًا طويلاً ، لذلك لن تحتاج إلى تخصيص فترة بعد الظهر لذلك.

الآن ، أنت جاهز للتوجه إلى أحد التطبيقات والبدء في إرسال رمز تعبيري عن التصميم الإبداعي الخاص بك.

كيف ترسل رمز تعبيري Emoji مخصص


تجدر الإشارة إلى أنه في الوقت الحالي ، لا تدعم جميع التطبيقات رموز تعبيرية مخصصة. الشركات الكبرى تدعم ذلك ، مثل تطبيقات WhatsApp و Facebook messenger و Google نفسها ، لكننا اختبرنا تطبيق الرسائل النصية و Instagram و Slack ولكن من دون نجاح.

أرسل رمزًا تعبيريًا مخصصًا في تطبيق متوافق ، افتح Gboard أولاً. يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على الوجه المبتسم الأزرق على جانب شريط المسافة على لوحة مفاتيح هاتفك.

يجب أن تلاحظ شريطًا بين مربع إدراج النص وصف صف الرموز التعبيرية يقول "انقر فوق رمز تعبيري للحصول على اقتراحات" وهذه هي الطريقة التي يجب أن تعرف أن الميزة تعمل بها بشكل صحيح.

الآن ، ما عليك سوى اختيار رمز تعبيري لرؤية قائمة من الاحتمالات الأخرى المنبثقة. ليس هناك قافية أو سبب واضح لظهور هذه المجموعات المعينة ، لكن من الممكن أن تستند إلى تاريخ تعبيري.

من الاختبارات التي أجريناها ، وجدنا أن هناك عددًا لا بأس به من الرموز التعبيرية بدون خيارات التحرير والسرد ، حيث أن الخيارات التي كانت بها خيارات كانت الوجوه الضاحكة الصفراء النموذجية (وكذلك بعض أنواع الحيوانات والأشباح والروبوتات) ، وبالتالي فإن الاحتمالات ليست كاملة لا نهاية لها الآن.

ولكن نظرًا للعدد المحدود من التطبيقات المتوافقة ، نتوقع أن تزيد Google من الخيارات المتاحة للرموز التعبيرية ، وكذلك التطبيقات ، عندما تنطلق الميزة من الاختبار التجريبي.
شرح طريقة انشاء ايموجي "رموز تعبيرية" Emoji خاصة بك
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent