recent
أخبار ساخنة

معلومات قد تعرفها لأول مرة عن لعبة بوكيمون جو Pokemon GO

تنزيل لعبة بوكيمون جو للاندرويد والايفون

ليست لعبة كرسي بذراعين: للعب Pokemon Go ، تخرج من المنزل. يمكنك العثور على البوكيمون والتقاطها في الحدائق ، وفي زوايا الشوارع ، وبالقرب من الآثار ، أمام الكنائس ، وفي الأرصفة ، مع الجيران ، ولكن نادرًا ما أمام منزلك.

الخروج ، والمشي ، والتقاط وحوش الجيب في بوكيمون العودة لالروبوت. لعبة مجانية للعب مجزية بغض النظر عن مستواك ، ولكن لتحقيق مستويات عالية يتطلب استثمارا للوقت وربما المال.


قد يهمك أيضا

أفضل الألعاب البديلة للعبة Pokemon GO
تحميل محاكي BlueStacks لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على PC


تحميل لعبة Pokemon GO

مميزات لعبة Pokemon GO :

دعم متزايد من المجتمع: بعد إطلاق اللعبة ، يبدو Niantic غارقًا في نجاح Pokemon Go وكان بطيئًا في الاستجابة لاحتياجات مجتمع اللاعبين الكبير والصخب وأحيانًا المحبط. بعد بعض التعثرات الأولية ، قامت Niantic بعمل أفضل في إنشاء أحداث عامة ، من المهرجانات والتجمعات المجتمعية الشهرية وحفلات الأعياد ، إلى الغارات والإصدارات الدورية للوحوش الأسطورية والبكيمون الجديد من مناطق مختلفة.

Battle for gyms: تنقسم الخرائط إلى صالات رياضية ، حيث يمكنك المعركة من أجل السيطرة على صالة الألعاب الرياضية. يمكنك محاربة الفرق المعارضة من أجل السيطرة أو تعيين ما يصل إلى ستة من أفضل بوكيمون لديك للدفاع عن واحدة.

معركة مع مدربين آخرين: تحدث غارة المعارك عندما يستولي بوس بوكيمون على صالة ألعاب رياضية. هدفك هو إلحاق الهزيمة بكيمون ، وللقيام بذلك ، ستحتاج إلى مدربين آخرين. لحسن الحظ ، ستعلمك اللعبة بـ Raid Battles القادمة في منطقتك.

جمع الإمدادات: لتخزين العناصر - بما في ذلك الجرع والأدوية والكرات والفواكه والبيض والحاضنات - قم بزيارة PokeStops و Gyms وقم بتدوير قرص الصورة. كل زيارة يولد عناصر عشوائية تجمعها عن طريق النقر.

يمكنك تحميل لعبة البكيمون الاصلية كاملة من جوجل بلاي عبر الرابط اسفل

معلومات عن البرنامج :

نبذة
  • الترخيص : مجانا
  • الحجم : يتباين بحسب الجهاز
  • الشركة المصنعة : Niantic
  • رقم الإصدار : 0.123.2
  • نظام التشغيل : Android ، Iphone
معلومات قد تعرفها لأول مرة عن لعبة بوكيمون جو Pokemon GO
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent