recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة ظهور ايقونة التحرير السريع لمدونات بلوجر

mohamed magdy
الصفحة الرئيسية

مشكلة ظهور ايقونة التحرير السريع

من المشاكل الشائعة التي تواجه المدونين وخاصة مدوني منصة بلوجر والمبتدئين ظهور تلك الأيقونة المزعجة التي تتيح للزائر التحكم بالموقع بشكل وهمي لذا ينصح بازالتها لمن يرغب أو يجد مشكلة فيها

مشكلة ظهور ايقونة التحرير السريع لمدونات بلوجر

ملحوظة
هذه الاداة لا تشكل اي خطر أو أذى على موقعك ـ ولكن لا أهمية مفيدة منها غير انها تقوم بفتح جميع المشاركات المتعلقة بالوسم (ألعاب،برامج ........الخ) الذي اخترته.


تعد ايقونة التحرير السريع مفتاح ربط ميزات مفيدة بمناسبة تحرير المقالات والاضافات. ستجد ايقونة التحرير السريع أعلى أو أسفل المنشورات وسيظهر رمز زر مفتاح الايقونة حيث توجد عناصر واجهة تعامل المدونة الخاصة بك (في التذييل والشريط الجانبي). يمنحك الخيار السريع خيار تحرير منشوراتك بسهولة وبأقل إهدار للجهود والوقت على نحو مماثل ، تساعد أيقونات مفتاح الربط في تحرير الأدوات المصغّرة بسهولة دون الانتقال إلى لوحة المشرف.

على الرغم من أن هذه الروابط مفيدة ، إلا أنها تؤثر بطريقة ما على سرعة تحميل صفحة المدونة الخاصة بك وكبار المسئولين الاقتصاديين والجمال المرئي. في كل مرة يزور فيها الزائر المدونة ، يتم تحميل رموز الصور هذه (روابط مفتاح الربط والقلم الرصاص) مما يزيد من وقت التحميل.

على الرغم من أن هذه الروابط مهمة لمؤلف المنشور / المدونة ، إلا أنها غير مفيدة للزائر / القارئ الذي جاء لتوه إلى المدونة لقراءة المقال المكتوب. لها أهمية حيوية في seo. هناك فرصة أكبر لأن يترك الزائر مدونة ذات العرض السيئ أو الرموز غير المرغوب فيها.

قد يهمك أيضا


طريقة التركيب :

توجه الى مدونة بلوجر ومن ثم المظهر ⇐ تحرير HTML
قم بالبحث عن وسم

]]></b:skin>
وضع الكود التالي فوقه مباشرة ثم اضغط حفظ المظهر


.quickedit{display:none;visibility:hidden}

إذا وجدت الايقونة ما زالت موجودة استبدل الكود السابق بالكود التالي


display:none;visibility:hidden


حل مشكلة ظهور ايقونة التحرير السريع لمدونات بلوجر
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent