recent
أخبار ساخنة

مقارنة شاملة من الأفضل سلاح Groza أم AUG ببجي موبايل

mohamed magdy
الصفحة الرئيسية
PUBG Mobile هي لعبة من ألعاب الفيديو معركة حرة للعب الملكي والتي لديها قاعدة لاعبين ضخمة في صناعة الألعاب المحمولة.

تعد PUBG Mobile أيضًا موطنًا للعديد من الأسلحة الرائعة ، مع خيارات تتراوح بين الأسلحة النارية قريبة المدى والبعيدة المدى. ومع ذلك ، في بعض الأحيان يتم الخلط بين بعض اللاعبين حول السلاح الأفضل.

من الأفضل سلاح Groza أم AUG فى لعبة ببجي موبايل


وبالتالي ، أجرينا مقارنة بين سلاحين في ببجي موبايل AUG و Groza. ضع في اعتبارك أن كلا من هذين السلاحين متاحان فقط في الاسقاط الجوي (Drop) ، التي تفرخ بشكل عشوائي عبر الخريطة. وبالتالي ، لا تبني أسلوب اللعب الخاص بك حولهم ، حيث قد لا تجدهم في كل مباراة في PUBG Mobile.

ما هو السلاح الأفضل AUG أو Groza ببجي؟


سنقوم بمقارنة هذين السلاحين على ثلاث معلمات: الضرر (DPS) ، الارتداد ووقت إعادة التحميل. ضع في اعتبارك أنه في حين أن هذه القائمة تأخذ هذه المعايير الثلاثة في الاعتبار ، هناك عوامل أخرى أيضًا تحدد قيمة البنادق.

مع ذلك ، دعنا نقفز إلى المقارنة الخاصة بنا.

  • الضرر (DPS)
من حيث الأضرار ، تأتي  الجروزا بـ 47 ضررًا ، والاي يو جي بـ 42 ضررا. الفجوة في أعداد الأضرار كبيرة جدًا ، ويمكن أن تكون الفرق أثناء حالات القابض.

  • الارتداد Recoil
تأتي الجروزا بارتدار افقي اكبر بكثير مقارنة لسلاح الـ AUG حيث انها اكثر ثباتا واقل انتشار الطلقات في المسافات القريبه مما يجعل تفوق AUG عن Groza في الارتداد
  • اعادة التحميل Reload
يعد وقت إعادة التحميل عاملاً حاسمًا عند مقارنة البنادق ، ويأتي سلاح الجروزا Groza في المقدمة مرة أخرى مع وقت إعادة تحميل مثير للإعجاب لمدة 3 ثوانٍ ، مقارنة بـ سلاح الأوج 3.7 ثانية. تستخدم Groza ذخيرة 7.62mm ، بينما تستخدم AUG ذخيرة 5.56mm.

يحتوي كل من هذه الأسلحة على حزنة من 30 رصاصة ، والتي يمكن تمديدها حتى 40 رصاصة بمساعدة خزنة موسعة سريعة.

بشكل عام ، يبدو أن Groza هو أفضل من AUG. ومع ذلك ، في نهاية اليوم ، كل هذا يتوقف على إتقان الأسلحة ومدى قدرتك على التحكم في رش هذه الأسلحة بحيث يمكن استخدامها على النحو الأمثل في المباريات.
مقارنة شاملة من الأفضل سلاح Groza أم AUG ببجي موبايل
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent