recent
أخبار ساخنة

تعرف على أفضل شخصية خاصة في لعبة PUBG Mobile

mohamed magdy
الصفحة الرئيسية

أطلقت PUBG Mobile العديد من الشخصيات الخاصة في اللعبة. كل هذه الشخصيات تأتي بقدرات خاصة مختلفة عن الأخرى. وقد تسأل نفسك يوما عن افضل شخصية في لعبة ببجي موبايل


يمكن للاعبين الاختيار من بين أربعة شخصيات مختلفة في اللعبة. يجب شراء بعض هذه الشخصيات الخاصة ، بينما يتطلب البعض الآخر UC أو قسائم يمكنك تجميعها مجانا. في هذه المقالة ، نتناقش حول أفضل شخصية خاصة في ببجي موبايل PUBG Mobile.

تعرف على أفضل شخصية في PUBG Mobile


يمكنك تحميل لعبة pubg mobile للاندرويد ,او تنزيل ببجي لايت ,تحميل ببجي الكورية كل ذلك يطبق عليه شرح التدوينة رابط لعبة ببجي موبايل للاندرويد PUBG Mobile


قائمة الشخصيات الخاصة في ببجي موبايل:

قبل كل ذلك يجب أن نتعرف على اسم كل شخصية مع المميزات والعيوب الخاصة بكل شخصية حتى نستطيع تحديد أنسب شخصية للمستخدمين.


شخصية الفيكتور Victor


شخصية فيكتور ببجي موبايل

يعتبر فيكتور أول شخصية خاصة يتم إطلاقها في ببجي موبايل. شخصية فيكتور مجانية لجميع لاعبي PUBG Mobile. تعمل القدرة الخاصة لـ Victor على تقليل إعادة تحميل SMG حتى 10٪ عند الوصول إلى المستوى 9. يأتي Victor أيضًا مع دردشة صوتية خاصة من Victor.


شخصية سارة Sara


شخصية سارة ببجي موبايل

سارة هي الشخصية الخاصة الوحيدة الأنثى في PUBG Mobile. تتمتع شخصية سارة بقدرة خاصة على زيادة متانة السيارة. عند الترقية الكاملة ، يمكن لهذه الشخصية الخاصة زيادة متانة السيارة إلى حد أقصى 10٪. تكلفة الشخصية 600 قسيمة أو 600 شدة UC لفتح الشخصية.


شخصية كارلو Carlo


شخصية كارلو ببجي موبايل

تعتبر شخصية كارلو أحد أفضل الشخصيات في اللعبة. إنه ذو شعر رائع وملابس رائعة. يتمتع كارلو بقدرة خاصة، وهي القدرة على الحد من أضرار الهبوط بنسبة 24% عند ترقيته إلى المستوى 9. يبلغ سعر كارلو 1200 من القسائم المجانية أو 1200 شدة UC.


شخصية أندي Andy


شخصية اندي ببجي موبايل

تعد شخصية Andy أحدث إضافة إلى قائمة الشخصيات الخاصة في PUBG Mobile. هذه الشخصية لديها قدرة خاصة على زيادة سحب البندقية وسرعة الإبعاد. يمكن أن تزيد من سرعة التخلص من البنادق ورسمها بحد أقصى 16 ٪ عند الترقية الكاملة. تكلفة الشخصية 1200 قسائم أو 1200 شدة UC.


ما هي أفضل شخصية خاصة في PUBG Mobile ؟


الآن قادمًا لاختيار أفضل شخصية خاصة في PUBG Mobile ، يمكننا القول أن سارة هي واحدة من أفضل الشخصيات الخاصة في اللعبة.


في معظم الأحيان ، عندما ينتقل اللاعبون بالمركبات ، يكونون أكثر عرضة للقتل في انفجارات المركبات. مع قدرة شخصية Sara على زيادة متانة السيارة ، تكون أنت ومركبتك أكثر أمانًا لفترة أطول في اللعبة. الشخصيات الأخرى مثل فيكتور قابلة للتطبيق فقط في SMGs ، والتي لا يفضل معظم اللاعبين استخدامها.


قدرة شخصية كارلو على الحد من أضرار السقوط ليس لها أهمية كبيرة في معظم المباريات. لا يمكن استخدام قدرات شخصية Andy إلا في سحب البنادق وإبعاد البنادق.

تعرف على أفضل شخصية خاصة في لعبة PUBG Mobile
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent