recent
أخبار ساخنة

كيفية غلق وضع Safe Mode في ويندوز 10

mohamed magdy
الصفحة الرئيسية
كيفية الخروج من الوضع الآمن على Windows 10

يعد تشغيل Windows 10 في الوضع الآمن فكرة جيدة إذا لم تتمكن من بدء تشغيل Windows 10 بشكل طبيعي ، وتحتاج إلى القيام ببعض استكشاف الأخطاء وإصلاحها. إليك كيفية الخروج من وضع Safe Mode عند الانتهاء وتريد استخدام جهازك الكمبيوتر بشكل طبيعي.

كيفية غلق وضع Safe Mode في ويندوز 10

ما هو الوضع الآمن Safe Mode ؟

الوضع الآمن هو في الأساس خدمة استكشاف الأخطاء وإصلاحها. إذا كنت تستخدم برامج تشغيل غير مستقرة تتسبب في رؤية شاشة الموت الزرقاء أو إذا كنت تريد استخدام احد البرامج ضارة ، فإن تشغيل Windows 10 في الوضع الآمن يسمح لك بتشغيل الكمبيوتر للوصول إلى السبب الجذري للمشكلة . في بعض الحالات ، قد تكون الطريقة الوحيدة لبدء جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون إعادة تثبيت Windows.

لماذا ؟ لأنه عند بدء تشغيل Windows 10 في الوضع الآمن ، لا يتم تشغيل برامج بدء التشغيل والخدمات الأخرى التي تم تكوينها لبدء التشغيل ، ويتم تقليل دعم الأجهزة إلى أدنى حد ، ويتم تقليل دقة الشاشة ، ولا يتم تمكين أي برنامج أو برامج تشغيل تابعة لجهات خارجية. في الوضع الآمن ، يمكنك استعادة برامج التشغيل ، والتحقق من سجلات النظام ، وازالة البرامج التي قد تتسبب في حدوث مشكلات.

كيفية الخروج من وضع Safe Mode على Windows 10 ؟

إذا كنت تريد الخروج من الوضع الآمن ، فكل ما عليك فعله هو إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق "رمز Windows" في الزاوية السفلية اليسرى لفتح قائمة "ابدأ" ، وتحديد "الطاقة" ، ثم "إعادة التشغيل".



يمكنك أيضًا إعادة التشغيل بشكل طبيعي بدون المطالبة. للقيام بذلك ، افتح نافذة "تشغيل" بالضغط على Windows + R. بمجرد الفتح ، اكتب "msconfig" في مربع النص بجوار "فتح" وانقر على "موافق".



حدد علامة "Boot" في النافذة الموجودة في الصورة.



أخيرًا ، في قسم "Boot Options" ، قم بإلغاء تحديد المربع الموجود بجوار "Safe Mode" وانقر فوق "OK".



كيفية غلق وضع Safe Mode في ويندوز 10
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent