recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 أسلحة Assault Rifles (AR) في لعبة ببجي موبايل

mohamed magdy
الصفحة الرئيسية
بالطبع الكثير منا قد يختلف او يتفق مع هذا الترتيب ,ولكن هذا الترتيب لم ارتبه أنا وذلك حتى يتم نقل المعلومة من شخص أكثر خبرة مني اسم هذا الشخص Sevou ، الوحيد في Spiderman ، وهوا منشئ محتوى في PUBG Mobile على منصات مثل YouTube و Instagram. طوال الوقت الذي لعب فيه ببجي ، تعلم الكثير عن الأسلحة المستخدمة في اللعبة. اليوم سيكشف لنا عن بنادق Assault المفضلة (AR) في اللعبة.



PUBG Mobile هي واحدة من أكثر ألعاب الجوال شعبية حتى يومنا هذا وهي مستمرة في التوسع. إنها لعبة ضد لاعب مطلق النار من بين الأوضاع الأخرى ، الوضع الكلاسيكي (Battle Royale) الذي يصل فيه ما يصل إلى 100 لاعب على جزيرة دون أي أسلحة. مع تقلص منطقة اللعب ، يجب على اللاعبين القتال حتى النهاية ليصبح آخر رجل يقف هو من يفوز بالجيم

قد يهمك أيضا



5: SCAR-L


يستخدم سلاح سكار Scar-L الذخيرة 5.56 ويصب بأضرار قدرها 41. تتميز هذه البندقية الهجومية بمعدل نار منخفض وحجم الخزنة يبلغ 30 رصاصة. يمكن لـ SCAR-L تجهيز خمسة مرفقات: معادل, مقبض, المخزن , سكوب، والاسكوب المائل. إن الشيء الرائع في هذا السلاح هو أنه ينتشر بشكل شائع في جميع أنحاء الخريطة ويمكن العثور عليه بسهولة.

بالنسبة لي ، يعمل هذا السلاح بشكل مثالي في بداية المباراة وفي معارك قريبة المدى. ومع ذلك ، مع استمرار اللعبة ، أفضل استبدالها ببندقية هجومية أخرى أو قناص. هذا هو السبب الذي نادرا ما تراني فيه باستخدام Scar-L.

4. AKM


يتم تصنيف AKM في المرتبة الرابعة في قائمة Sevou الخمسة الأولى. يستخدم سلاح الاي كي ام ذخيرة 7.62 ويصيب بأضرار 49 ، مما يجعله واحدة من أكثر البنادق الهجومية دموية في اللعبة. ونظرًا لأن AKM لا يدعم السيطرة ، يمكن أن يكون الارتداد مرتفعًا جدًا ، على الرغم من أنه يمكن تعديله قليلاً باستخدام معوض Compensator. أحب استخدام هذا السلاح في بداية المباراة ، تمامًا مثل Scar-L وأفضل استبداله بشيء أفضل.

3 - M762


يستخدم سلاح الام سفن M762 أيضًا ذخيرة 7.62 ، تمامًا مثل AKM ، ولكن لديها ضرر أقل قليلاً حيث الضرر الخاص به هوا 47 للإصابة لكنه يعوض ذلك بسرعة اطلاق الطلقات في الثانية. بالمقارنة مع AKM ، تدعم هذه البندقية الهجومية قبضة ومعدل نار أسرع مما يجعله أفضل. هذا السلاح هو أحد الأسلحة المفضلة لدي طوال اللعبة على الرغم من أنه من الأفضل استخدامه في معارك قريبة المدى.

2. M416


هذا هو أفضل سلاح AR موجود في جميع أنحاء الخريطة. وهو يدعم جميع أنواع المرفقات مثل معادل, مقبض, المخزن , سكوب، والاسكوب المائل وايضا Stock. يتميز M416 بأنه واحد من أعلى اسلحة معدلات إطلاق النار الثابتة وتعمل بشكل مثالي في القنص عن قرب ومتوسط المدى. يستخدم ذخيرة 5.56 ، تمامًا مثل Scar-L ، ولكن لديه ضرر أكبر من 43. هذا سلاح يمكنني بسهولة أن أتحدى به أول سلاح فقط ، لأنه يعمل بشكل مثالي في معظم الحالات.

1. جروزا Groza


لديه معدل ضرر مرتفع جدًا ، اعلى  قليلاً من M416. الضرر الذي يلحقه لكل إصابة يجعله أفضل بندقية هجومية في PUBG Mobile. يمكن لهذا AR فقط إرفاق كاتم وسكوب ومخزن ، ولكنه سلاح مستقر للغاية. يمكن العثور على Groza فقط في قطرات الهواء مما يجعلها نادرة للغاية. هذا سلاح سأختاره على كل البنادق الهجومية الأخرى.
أفضل 5 أسلحة Assault Rifles (AR) في لعبة ببجي موبايل
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent