recent
أخبار ساخنة

يمكن لـ Windows 10 تشغيل التطبيقات من هاتف Samsung

mohamed magdy
الصفحة الرئيسية
ستتمكّن قريبًا من الوصول إلى تطبيقات هاتفك على جهاز الكمبيوتر - إذا كان لديك الهاتف المناسب
 

تفاصيل عن تشغيل التطبيقات على الويندوز


تطرح Microsoft تحديث Windows Your Phone مع دعم تشغيل تطبيقات الأجهزة المحمولة على سطح المكتب الخاص بك ، كما وعدت عندما كشفت Samsung عن Galaxy Note 20. لن تضطر إلى الوصول إلى هاتفك للتحقق من إحدى الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي أو طلب غداء من تطبيق توصيل.


طريقة عم التطبيقات على الويندوز


تعمل التطبيقات في نوافذ منفصلة للسماح بتعدد المهام ، ويمكنك تثبيتها في قائمة ابدأ أو شريط المهام الخاص بالويندوز ، إذا كنت تستخدمها كثيرًا. يمكنك استخدام الماوس ولوحة المفاتيح واللمس للتفاعل.

كما تم التلميح سابقًا ، لا يمكنك استخدام هذا مع أي جهاز فقط. بالإضافة إلى استخدام أحدث برامج هاتفك على نظام Windows 10 لديك ، ستحتاج إلى هاتف به أحدث إصدار ليتكامل مع ويندوز 10 - وهذا يعني في الوقت الحالي هاتف Samsung يعمل بنظام Android 9.0 (Pie) أو إصدار أحدث. يجب أن يكون الكمبيوتر والهاتف على نفس شبكة WiFi.


ومع ذلك ، فهذه خطوة كبيرة من انعكاس شاشة الهاتف. لست مضطرًا للتعامل مع كل شيء من نافذة واحدة ، أو الخوض في نظام تشغيل هاتفك لمجرد تشغيل تطبيق مفضل. إنه ليس الاتحاد السلس بين سطح المكتب والجوال الذي تصوره Microsoft مع Continuum ، ولكنه أقرب كثيرًا.

لتجربة ذلك قم بتحميل تطبيق Your Phone Companion ويسمي التطبيق أيضا Link to Windows على جوجل بلاي لهاتفك الاندرويد ثم قم بالبحث عن Your Phone في الويندوز الخاصة بك.
يمكن لـ Windows 10 تشغيل التطبيقات من هاتف Samsung
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent