recent
أخبار ساخنة

كيفية استخدام شات جي بي تي GPT-4 مجانا

الصفحة الرئيسية

شات جي بي تي 👈 لقد تم تدريبه على مجموعة ضخمة من البيانات النصية ويمكنه أداء مجموعة واسعة من مهام معالجة اللغة الطبيعية بدقة وطلاقة رائعة.


ما هو ChatGPT Plus


وضعت شركة OpenAI أحدث وأرق طراز GPT-4 وراء خطة اشتراكها الشهرية البالغة 20 دولارًا. في حين أن هذه ليست أخبارًا جيدة لمستخدمي ChatGPT الذين اعتادوا على استخدامه مجانًا ، إلا أنها سبب آخر للترقية إلى المستوى المدفوع. إذا كنت تستخدم بالفعل الخطة المدفوعة ، فيمكنك رفع نموذج GPT الخاص بحسابك من GPT-3.5 الافتراضي والقديم إلى GPT-4 عند الطلب ، مما يتيح لك خيار التبديل بين كلا الطرازين. هذا من شأنه أن يساعدك حقًا على تقدير قوة تكرار GPT-4.


نبذه عن الشات جي بي تي ChatGPT

شات جي بي تي GPT-4 ، اختصارًا لـ Generating Pre-trained Transformer 4 ، هو التكرار الرابع لعائلة GPT لنماذج اللغات الكبيرة التي طورتها OpenAI. إنه خليفة نموذج GPT-3 ، الذي يدعم روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي ChatGPT. تم تصميم GPT-4 ، مثل سابقتها ، GPT-3 ، لإنشاء نص يشبه الإنسان ، ومهام كاملة مثل التلخيص وترجمة اللغة ، وحتى إنشاء كتابة إبداعية مثل الشعر ، وكلمات الموسيقى ، والخيال.


قبل إطلاقه للجمهور ، أثار احتمال GPT-4 الكثير من الإثارة في مجتمع الذكاء الاصطناعي نظرًا لإمكانياته وتطبيقاته المحتملة في مختلف المجالات. الآن ، GPT-4 هنا ، ولكن كيف يمكنك الوصول إليه؟



بالنسبة لمستخدمي الطبقة المجانية ، لبدء استخدام GPT-4 ، ستحتاج إلى اشتراك ChatGPT +. إذن ، كيف يمكنك الترقية إلى خطة ChatGPT 4 بشكل مجاني؟


الفرق بين GPT4 و GPT3




كيفية استخدام GPT-4 مجانًا


بينما لا يمكنك حاليًا الوصول إلى GPT-4 على الإصدار المجاني من ChatGPT ، فإن الطريق البديل هو استخدام Bing AI Chat. نعم ، يتم تشغيل Bing AI بواسطة نموذج GPT-4 الخاص بـ OpenAI وكان ذلك لفترة من الوقت. لذلك ، إذا كنت تستخدم Bing الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي ، فأنت تستخدم GPT-4 دون أن تدرك ذلك. إذا كنت قلقًا بشأن الاختلاف في جودة الردود بين GPT-4 على Bing Chat و GPT-4 على ChatGPT ، فلا داعي للذعر.


لا يختلف GPT-4 من Bing Chat كثيرًا عن إصدار ChatGPT. إذا كان هناك أي شيء ، فإن ربط Bing المعقد بالإنترنت يمنحه إمكانية الوصول إلى بيانات أكثر حداثة وذات صلة ، ويمكن أن ينتج عنه معلومات ذات صلة وفي الوقت المناسب نتيجة لذلك. من ناحية أخرى ، فإن ChatGPT مقيد بالتاريخ النهائي لقاعدة المعرفة الخاصة به.


بغض النظر عن Bing Chat ، ليس من الواضح ما إذا كان GPT-4 سيكون متاحًا على الإطلاق لمستخدمي فئة ChatGPT المجانية. ومع ذلك ، فإن OpenAI تقوم بالفعل بإتاحة نموذج GPT-4 لمطوري الطرف الثالث ، لذلك عاجلاً وليس آجلاً ، ستتمكن على الأرجح من الوصول إلى تطبيقات الطرف الثالث التي تدعمها GPT-4.


هل GPT-4 يستحق الضجيج؟


لم يأتي الشات جي بي تي الاصدار الرابع GPT-4 بجميع الميزات التي كان جزء من مجتمع الذكاء الاصطناعي يأمل أن يأتي معها. كانت هناك تكهنات بأن حجم نموذج GPT-4 سيكون أكبر بكثير من GPT-3 ، وبالتالي زيادة أداءه. كما اتضح ، لم تصدر OpenAI أي معلومات في هذا الصدد ، ويعتقد بعض المعلقين أن النموذج ليس أكبر بكثير من GPT-3.


ومع ذلك ، على الرغم من عدم وجود بعض القدرات المشاع ، مثل تحليل الفيديو ، لا يزال GPT-4 يحزم لكمة لإقناع حتى أكثر مستخدمي ChatGPT تقدمًا.

author-img
almmasweb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent