recent
أخبار ساخنة

أعلي 10 اضافات لجوجل كروم : تعزيز تجربتك في التصفح

mohamed magdy
الصفحة الرئيسية
تساعد اضافات كروم Chrome مجموعة متنوعة من الأغراض ، وعلى الرغم من أنه قد يكون لديك بالفعل بعض الإضافات التي تعجبك ، إلا أن هناك بعض الإضافات التي نعتقد أنها ضرورية - بغض النظر عن كيفية استخدامك لمتصفح Chrome.

لا تقلق كل من الاضافات المشروحة والمبينة هنا معروفة وذات سمعة طيبة (ومجانية!) ، فليس كل اضافات كروم كذلك. تأكد من التحقق مرة أخرى من أي إضافة تفكر في تثبيتها للتأكد من أنها ليست إصدارًا مزيفًا من الإصدار الحقيقي.


10 اضافات لجوجل كروم يجب عليك إضافتها



1. AdGuard AdBlocker




اضافة AdBlocker لحجب الاعلانات

بالطبع قد قمت يوما بزيارة أحد تلك المواقع التي تكون معبأة بالكامل مع الإعلانات النصية والصورية ، وإعلانات البانر ، ومقاطع الفيديو ، وغيرها من الإعلانات المنبثقة المسببة للعمى التي جعلتك تتمنى أن يكون لديك طريقة ما لمنعها جميعًا. حسنًا ، لا تقلق لدينا أخبار جيدة - AdGuard AdBlocker اذا واجهت إحدى المواقع التي تستخدم تلك الاعلانات المنبثقة والمزعجة فيمكنك تشغيل تلك الإضافة ، لا تحتوي معظم مواقع الويب على عدد كبير جدًا من الإعلانات ، لذلك نوصي بتثبيت أداة حظر الإعلانات مع ابقائها في وضع إيقاف التشغيل حتى تصبح ضرورية للغاية


2. Imagus




اضافة Imagus لعمل زوم للصور

هل حدقة عينيك يوما لترى صورة صغيرة عبر الإنترنت ، فلا داعي للتحديق. اضافة Imagus تعمل على تكبير الصور المصغرة ويعرض الصور أو مقاطع الفيديو من عناوين URL عندما تؤشر فوق الرابط. يمكنك تعيين مواقع الويب التي تريدها أو لا تريد أن تعمل الأداة عليها ، ولكنها تعمل افتراضيًا على معظم الصفحات. هناك إعدادات أخرى للتلاعب بها أيضًا ، مثل اختصارات لوحة المفاتيح والتحميل المسبق للصور والتعليقات التوضيحية.


3. OneTab




اضافة OneTab

يهدف OneTab إلى منع علامات التبويب الخاصة بك من استنزاف ذاكرة الكمبيوتر. ومع ذلك ، بدلاً من تعليق علامات التبويب الخاصة بك ، يتيح لك OneTab تحويل علامات التبويب الخاصة بك إلى قائمة يمكنك استعادتها بشكل فردي أو كلها مرة واحدة حسب الحاجة. إنه مثالي لأولئك الذين يحتاجون دائمًا إلى فتح العشرات من علامات التبويب - يمكنك حتى مشاركة قائمة علامات التبويب المجمعة لك إذا أردت.


4. Strict Workflow




اضافة Strict Workflow

يمكنك عبر هذه الاضافة منع نفسك من التشتت عبر الإنترنت بفضل اداة Strict Workflow. حيث يساعد ذلك على إبقائك في مهمة من خلال منعك مؤقتًا من الوصول إلى مواقع تشتيت الانتباه مثل YouTube أو Facebook أو Reddit أو BuzzFeed أو الوسائط الاجتماعية أو أي مواقع أخرى تعتبرها مصادر تشتيت للانتباه. يضعك Strict Workflow على مؤقت عمل مدته 25 دقيقة ، ثم مؤقت استراحة مدته 5 دقائق (حيث ستتمكن من الوصول إلى مواقع الويب الممتعة مرة أخرى). كما يتيح لك إضافة المواقع إلى القائمة السوداء أو القائمة البيضاء وتخصيص أطوال المؤقت وفقًا لاحتياجاتك.


5. Extensity



تعطيل اضافات كروم Extensity

قد تلجأ في بعض الاحيان الى تحميل الكثير من الاضافات والتي تهمك و تحتاجها بالفعل في متصفحك كروم ,وبسبب كثرة الاضافات فبالطبع هذا يهلك من موارد الجهاز وخاصة الرام ولحل تلك المشكلة هو اضافة Extensity والتي تمكنك من تعطيل اي اضافة بضغطة واحدة وبالتالي تقوم بتعطيل الاضافات التي لا تحتاج اليها بالوقت الحالي ومن ثم اعادة تفعيلها مرة أخرى عند الاحتياج



6. Grammarly for Chrome




تصحيح الاخطاء في الانجليزي

تحدث الأخطاء النحوية ، لكن Grammarly للقواعد النحوية يساعد في منعها. يعمل الامتداد العملي على كل موقع تقريبًا ، من Gmail ومستندات Google إلى Twitter و WordPress. إنه يتحقق من الأخطاء الإملائية وعلامات الترقيم ، ويحسن القواعد والمفردات الخاصة بك ، ويجعل كتابتك أكثر إيجازًا ، وحتى يكتشف نبرة صوتك للتأكد من أن النص الخاص بك مناسب للموقف. Grammarly مفيد للطلاب والكتاب المحترفين وكل من بينهم.


7. Reverso




بديل جوجل ترانسليت Reverso



تعتبر هذه الاضافة Reverso افضل بكثير من ترجمة جوجل حيث تقوم هذه الاضافة بترجمة الكلمة وعرض جميع معانيها فقط قم بتحديد الكلمة المراد ترجمتها ثم ستظهر لك ايقونة الاضافة وبعدها يتم ترجمة الكلمة المرادة الى جميع المعاني التي يمكن أن تكون بها


8. uVPN




Vpn uVPN



في بعض الاحيان واثناء تصفحك لموقع ما قد تجد أنه محجوب من قبل بلدتك أو خدمة الانترنت التي تعمل عليها ولا تستطيع الدخول الى الموقع او عدة المواقع المشابهة ,ولذا فحل تلك المشكلة عبر تحميل برنامج VPN ,ولكن يمكنك تحميل اضافة uVPN حجمها صغير جدا على متصفحك وستعمل بكفاءة فقط قم بعمل حساب جديد على موقع الإضافة (حساب مجاني) وقم بتسجيل الدخول وبعدها قم بتشغيل VPN وتصفح المواقع المحجوبة بأمان


9. Momentum




Momentum

باستخدام Momentum ، يمكنك إضافة لمسة احترافية على صفحة "علامة تبويب جديدة" وتكون مناسبة لك. إنه في الواقع يستبدل الصفحة بلوحة التحكم المخصصة الخاصة بك ، والتي تتميز بالصور اليومية والاقتباسات الملهمة والطقس وقائمة المهام الخاصة بك. يمكنك تحديد أهداف أو نوايا يومية  ، وتتبع وقت التشغيل ووقت التوقف ، من بين ميزات أخرى. إنه أمر رائع للحفاظ على دوافعك و إلهامك وانتاجيتاك كل يوم.


10. Save to Pocket




Save Notes Save to Pocket

يجعل Save to Pocket من السهل حفظ المقالات الرائعة - أو أي محتوى آخر تجده - في مكان مركزي حيث يمكنك بسهولة إعادة زيارتها وقتما تشاء. يعرض Pocket المقالات المحفوظة في مساحة خالية ويتيح لك تنظيمها وفرزها ويمكنك أيضا مشاركتها مع الأصدقاء. يعرض Pocket أيضًا قصصًا ذات صلة كلما قمت بحفظ واحدة وله صفحة مخصصة حيث يمكنك اكتشاف قصص أخرى عندما تكون على وشك النفاد.
أعلي 10 اضافات لجوجل كروم : تعزيز تجربتك في التصفح
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent