recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج 1CLICK نسخ أفلام الـ DVD على الكمبيوتر

mohamed magdy
الصفحة الرئيسية

1CLICK DVD Copy Pro هو برنامج تم تطويره للسماح للمستخدم بنسخ الأفلام من وإلى أقراص DVD. بينما يوفر لك برنامج 1CLICK أحدث التقنيات التي ستساعدك في القيام بكل عملية النسخ. يمكنك أيضا مشاهدة طريقة نسخ اسطوانة DVD على اخرى ببرنامج النيرو


تحميل برنامج 1CLICK

معلومات عن برنامج 1CLICK DVD Copy Pro

تم تجهيز برنامج 1CLICK بواجهة مستخدم بسيطة ومباشرة ستجعل من السهل جدًا على المبتدئين التعامل معها. ايضا يوفر 1CLICK DVD Copy Pro للمستخدمين التحكم الكامل في الملفات التي أنت على وشك نسخها لأنها تضم عدة إعدادات محددة مسبقًا للنسخ لجعل العملية بأكملها سريعة وسهلة.

للنسخ تحتاج إلى تحديد المصدر والوجهة التي يمكن أن تكون إما ناسخ لأقراص DVD أو مجلد على القرص. لقد تم تجهيزه بخيار Copy Preset الذي يمكنك من خلاله اختيار المحتوى المراد نسخه. لدي برنامج ون كليك العديد من الخيارات المختلفة التي هي الفيلم فقط ، والأفلام والإضافات ، والأقراص الكاملة ، DVD الحلقة ، نسخة طبق الأصل. لقد حصل على الكثير من الثقة ، ومتوافق مع كل من أفلام NTSC و PAL DVD. 1CLICK DVD Copy Pro هو تطبيق رائع تم تطويره للسماح لك بنسخ الأفلام من وإلى أقراص DVD. يمكنك أيضا تحميل برنامج النيرو Nero 6 عملاق حرق ونسخ الاسطوانات

مميزات برنامج 1CLICK DVD Copy Pro


فيما يلي بعض المميزات التي تكتشفها عند تحميلك لبرنامج 1CLICK DVD Copy Pro مجانًا.



  • تم تطويره البرنامج للسماح لك بنسخ الأفلام من وإلى أقراص DVD.
  • يقدم لك أحدث التقنيات التي ستساعدك في القيام بكل عملية النسخ.
  • مزود بواجهة مستخدم بسيطة ومباشرة تجعل من السهل جدًا على المبتدئين التعامل معها.
  • يوفر للمستخدمين التحكم الكامل في الملفات التي أنت على وشك نسخها لأنه يشتمل على العديد من الإعدادات للنسخ المحددة مسبقًا لجعل العملية بأكملها سريعة وسهلة.
  • مزود بخيار نسخ الإعداد المسبق والذي يمكنك من خلاله تحديد المحتوى المراد نسخه.
  • حصلت على العديد من الخيارات المختلفة ، وهي الأفلام فقط والأفلام والإضافات والأقراص الكاملة وأقراص DVD والنسخة الدقيقة والعرف.
  • متوافق مع كل من أفلام NTSC و PAL DVD.
تحميل برنامج 1CLICK نسخ أفلام الـ DVD على الكمبيوتر
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent