recent
أخبار ساخنة

افضل 10 العاب للاندرويد اوف لاين تعمل بدون انترنت

العاب اندرويد اوف لاين تعمل بدون نت لشهر أغسطس

أفضل ألعاب Android التي تعمل بلا اتصال بالإنترنت اوف لاين. إنها مثالية للتنقلات الطويلة وإضاعة الوقت عندما تكون بعيدًا عن المنزل او الانترنت.

فيما يلي أفضل اختياراتنا لأفضل الألعاب التي تعمل دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت لنظام Android ولا تقلق فتلك الألعاب متنوعة جدا تناسب جميع الاحتياج قد تقوم بتحميل لعبة او اثنين او اكثر.


1. شطرنج: Really Bad Chess

شطرنج


لا تتذكر الإصدار الكلاسيكي للشطرنج الذي اعتدت عليه. عندما تكون غير متصل بالإنترنت ، أطلق لعبة Really Bad Chess وتحدي نفسك للتفكير بشكل مختلف.

في هذه اللعبة ، بينما تظل رقعة الشطرنج قياسية ، تكون القطع عشوائية تمامًا. قد تبدأ بثلاث ملكات وبيدق واحد ، بينما يمكن أن يحتوي الكمبيوتر على سلسلة من ستة رخ. يجعلك تتجاهل كل ما تعرفه عن الشطرنج وتفكر خارج الصندوق.

عندما ترفع ترتيبك ، يظل مستوى الذكاء الاصطناعي كما هو ، لكنه يبدأ بشكل أفضل. قد تكون هذه هي لعبة الشطرنج المفضلة لدي على الإطلاق.

لـ تحميل اللعبة توجه إلى متجر جوجل بلاي Really Bad Chess

2. اركيد: Jungle Marble Blast

لعبة زوما 2009

لسوء الحظ ، لا تعمل لعبة Zuma الكلاسيكية بدون اتصال بالإنترنت ، ولكن بعض المزايا العديدة لها تعمل. من بينها ، أحببت Jungle Marble Blast بشكل أفضل.

الرسومات ليست سلسة ، ولكن هذه ليست مشكلة كبيرة. طريقة اللعب ممتعة كما كانت من قبل. اضغط في أي مكان على الشاشة للتصوير ؛ اضغط على الخنفساء للتبديل بين الكرتين الملونين لديك. قم بتصوير المجالات في السلسلة التي تدور حول الخريطة لإنشاء تسلسلات من ثلاثة أو أكثر. وعندما يكون ذلك ممكنًا ، احصل على هذه التعزيزات لإعادة السلسلة ، أو تحويل جزء كبير إلى لون واحد ، أو دفعها إلى النسيان.

تتناسب Jungle Marble Blast مع مجموعة أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android بشكل مثالي. إنها صغيرة الحجم ومجانية.

لـ تحميل اللعبة توجه إلى متجر جوجل بلاي Jungle Marble Blast

3. سباق: Traffic Rider

لعبة سباق

عندما تكون بعيدًا عن طريق المعلومات السريع عبر الإنترنت ، اصطدم بطريق سريع افتراضي مختلف. اركب دراجتك النارية في Traffic Rider وتجنب حركة المرور في المدينة وأنت تندفع بجنون إلى خط النهاية في منظور شخص أول.

يلعب Traffic Rider مثل متسابق لا نهاية له ، حيث تحتاج إلى الذهاب بشكل أسرع وأسرع للوصول إلى خط النهاية دون أن تتحطم. لكن وضع المهمة في الواقع يجعله أكثر متعة من المتسابقين اللانهائيين الآخرين ، حيث يمكنك السباق بأهداف محددة بدلاً من مجرد التكبير بلا تفكير.

يمكنك أيضًا اختيار أوضاع أخرى مثل تجارب الوقت أو الجري البسيط الذي لا نهاية له. فقط تأكد من اجتياز وضع المهمة أولاً ، لأنه يفتح بعض الدراجات الرائعة لإخماد حاجتك إلى السرعة.

لـ تحميل اللعبة توجه إلى متجر جوجل بلاي Traffic Rider

4. رياضة: Flick Soccer

لعبة فليك سكر

كرة القدم (Soccer) هي الرياضة الأكثر شعبية في العالم ، لذا فمن الطبيعي أن يكون متجر Play مليئًا بألعاب كرة القدم. العديد منها رائع ، ولكن عندما تكون غير متصل بالإنترنت ، فأنت تريد مواصلة اللعب دون انتظار إعادة المحاولة.

Flick Soccer هي لعبة يتم تحديثها سنويًا مع رسومات رائعة وطريقة لعب دقيقة ومحرك فيزيائي جيد. كل ما عليك فعله هو تسجيل الأهداف. مرر الكرة في المسار الصحيح لتتخطى حارس المرمى والمدافعين ، وربما تصطدم بنقطة الهدف المتحركة إذا استطعت. يمكن أن تؤدي التعزيزات المستهدفة مثل المزيد من الوقت والنقاط المزدوجة وما إلى ذلك إلى زيادة درجاتك.

لـ تحميل اللعبة توجه إلى متجر جوجل بلاي Flick Soccer

5. تخطيط: Plants vs. Zombies 2

لعبة الزومبي 2

حققت لعبة Plants vs. Zombies 2 نجاحًا كبيرًا عندما تم إطلاقها في عام 2013. وعلى الرغم من مرور بعض السنوات ، إلا أنها لا تزال واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية على الهاتف المحمول.

مهمتك بسيطة جدًا في PvZ2. لديك مجموعة من النباتات ذات القدرات المختلفة. تريد الزومبي التسلل إلى حديقتك وقتلك. ارسم النباتات بطريقة تمكنها من تدمير الزومبي قبل أن يتسبب الموتى الأحياء في أي ضرر.

كما هو الحال مع أي لعبة استراتيجية ، تزداد صعوبة كلما تقدمت. بينما تدفع اللعبة بقوة عمليات الشراء داخل التطبيق ، لا تحتاج إلى شراء أي شيء للاستمتاع بهذه اللعبة.

لـ تحميل اللعبة توجه إلى متجر جوجل بلاي Plants vs. Zombies 2

6. سباق: Asphalt Nitro

سباق سيارات Asphalt Nitro

على عكس الجيجابايت التي يحتاجها إخوانها من الألعاب المشابهة لها ، تحتل Asphalt Nitro مساحة 110 ميجا بايت فقط - وهي تعمل حتى على الأجهزة القديمة.

Nitro هي نسخة مجردة من سلسلة سباقات سيارات Asphalt الشهيرة. الرسومات ليست جيدة ، لكن طريقة اللعب قوية. اصعد إلى سيارتك وابدأ المنافسة واستمر في ترقية رحلتك. هناك 125 مستوى من الصعوبة المتزايدة بالنسبة لك ، وهو وقت سباق طويل.

هناك الكثير من ألعاب السباقات الجيدة ، لكنها غالبًا ما تحتاج إلى اتصال بالإنترنت. يلبي Asphalt Nitro تمامًا متطلبات "وقت اللعب الطويل بلا اتصال بالإنترنت".

لـ تحميل اللعبة توجه إلى متجر جوجل بلاي Asphalt Nitro

7. أكشن: Tank Hero: Laser Wars

لعبة Tank Hero: Laser Wars

Tank Hero: لا تظهر لعبة Laser Wars في مجموعات "الألعاب غير المتصلة بالإنترنت" المعتادة ، لكنها جيدة جدًا لدرجة أنني أتساءل لماذا لا تحظى بشعبية كبيرة.

تلعب دور Tank Hero الفخاري ، فتخرج كل الدبابات الأخرى بمدفعك الذي يعمل بالليزر. في كل مستوى ، عليك تدمير كل الدبابات الأخرى في الخريطة. يجعلك مطلق النار من أعلى إلى أسفل تتحكم في دبابتك باستخدام عصا تحكم افتراضية ، بينما يمكنك النقر في أي مكان على الشاشة للتصوير.

بالطبع ، الأمر ليس بهذه البساطة. كلما تقدمت ، ستجد أنواعًا مختلفة من الدبابات ، وشكا من القوة ، والمتاهات الشيطانية التي تجعل مهمتك صعبة. لكن تذكر أن الليزر يرتد على الجدران ، لذا استخدم ذلك لصالحك.

لـ تحميل اللعبة توجه إلى متجر جوجل بلاي Tank Hero: Laser Wars


8. شوتر: Smash Hit

كانت لعبة Smash Hit واحدة من أكثر الألعاب إدمانًا في عام 2014 ، ولا تزال تمثل وقتًا ممتعًا مضمونًا. من الغريب بعض الشيء أن نسميها مطلق النار ، لكن هذا هو الأساس.

إنها تلعب من منظور الشخص الأول وتتطلب منك رمي كرات فولاذية على أجسام زجاجية لتحطيمها إلى قطع. يمنحك بناء سلسلة من الضربات الناجحة وإخراج جميع النظارات مكافآت ، مثل زيادة عدد الكرات الفولاذية التي تطلقها في وقت واحد.

طوال الوقت ، أنت تمضي قدمًا ببطء عبر المستويات ، وتزداد السرعة كلما تقدمت. تأكد من أنك لن تصطدم بأي جسم زجاجي وأنك ستتغلب على اللعبة في لمح البصر. لكن الأمر ليس بالسهولة التي يبدو عليها.

لـ تحميل اللعبة توجه إلى متجر جوجل بلاي Smash Hit

9.ألغاز: Jewels Classic

لعبة شبيهه بكاندي كراش

لعبة من ألعاب التسلية الرائعة والتي تشبه إلى حد كبير لعبة Candy جواهر الأمير الكلاسيكية، الكلاسيكية مجانا المباراة 3 لغز لعبة إطلاق على سوق الروبوت.
مباراة والبوب ​​المجوهرات في مجموعات المبهرة في متعة اللعب لاكمال المهمة.

كيفية اللعب:
1: في كل مستوى، لديك قائمة محددة من الأهداف التي تحتاج إلى أن تكتمل.
2: المباراة 3 المجوهرات أكثر متطابقة بسرعة والمجوهرات الملونة المبادلة.
3: يجب أن يكون أشد العقل. تعلم كيفية استخدام المؤثرات الخاصة جيلي.
4: إذا كان لديك أي صعوبات اجتياز مستوى يمكنك استخدام الدعائم مفيدة.
5: حاول قصارى جهدكم لجعل مجموعات السوبر مع مباراة السوبر!
6: خطوات أقل، عن نجوم، عشرات أعلى! سحق كل المجوهرات!
7: تمرير المستويات ومحاولة الحصول على كل النجوم في كل مستوى.


لـ تحميل اللعبة توجه إلى متجر جوجل بلاي Jewels Classic


10.قتال: Shadow Fight

العاب قتال فايت


منذ أيام Mortal Kombat و Street Fighter ، كانت الألعاب القتالية الفردية طريقة رائعة لتمضية الوقت. على Android ، يجب عليك تجربة Shadow Fight.

ستحتاج إلى تعلم الكثير من الحركات لتصبح محاربًا حقيقيًا. تحتوي اللعبة على زري حركة (لكمة وركلة) ولوحة توجيه. تعلم المجموعات وستكون قريبًا نينجا رائعًا.

أسلوب الفن ثنائي الأبعاد في Shadow Fight ، مع الصور الظلية بدلاً من الشخصيات ، يضيف إلى سحرها. كل شيء عن القتال هنا ، وليس عن أي زخرفة.

لـ تحميل اللعبة توجه إلى متجر جوجل بلاي Shadow Fight
افضل 10 العاب للاندرويد اوف لاين تعمل بدون انترنت
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent