recent
أخبار ساخنة

نبذة تعريفية عن الميرش باي أمازون Merch by amazon

mohamed magdy
الصفحة الرئيسية
حاليا وفي أواخر 2019 ,لا يزال من يجهل ما هو المارش باي أمازون ، بكل بساطة هي خدمة يقدمها مسؤولون موقع أمازون amazon الشهير ,والتي من خلالها يمكنك تحقيق أرباح مادية ,مقابل الحصول على المبيعات.


نبذة تعريفية عن الميرش باي أمازون Merch by amazon

ما هو المارش باي أمازون

Merch by amazon بكل سهولة هي تصميم صورة جرافيك بالفوتوشوب والاليستريتور أو أي برنامج آخر ورفعها على موقع merch amazon ليتم انتاج تيشيرت مطبوع عليه تصميمك ,وبالمقابل تحدد سعر أرباحك من مبيعات هذا التصميم.

كيف أربح من merch by amazon

كل ما عليك هو امتلاك بنك أمريكي مثل بايونير ,أو أي بنك آخر ، بالاضافة الي خبرة مسبقة في استخدام برامج الجرافيك مثل (الفوتوشوب ,الاليسترايتور ....الخ) ثم قم بتقديم طلب الالتحاق بالموقع.

كيف يمكنني الدخول في ميرش أمازون دون خبرة جرافيك

في الحقيقة يمكنك رفع تصاميم ناجحة وتجني أرباح جيدة ,وأنت لا تمتلك أي خبرة في التصميم بالفوتوشوب ,فكيف ذلك ـ كل ما تحتاجه هو مبلغ من المال ,ومن ثم تقوم بشراء تصميم من أي موقع مثل موقع freepik أو طلب أي تصميم من المواقع المصغرة مثل موقع خمسات.

ما هي أرباح ميرش باي أمازون
أخي لعلي أخبرك بشي يمكن أن تكون سمعته من قبل ففي الحقيقة أرباح Merch by amazon مرتفعة جدا ,فكما نعلم مميزات وزوار موقع امازون amazon الشهير ـ وأرباحه تجاوزت شركة جوجل في منتصف 2019 ـ بالطبع هناك الكثير من العملاء 

يقومون بالشراء من الموقع ـ فتستطيع جلب الأرباح بدون إعلانات أو ترافيك ,فقط مع خبرة بالسيو والكلمات المفتاحية.

ببساطة هذا كان تدوينة اليوم بخصوص الميرش امازون يمكنك البحث في جوجل وتقديم الطلب للالتحاق بالموقع .
نبذة تعريفية عن الميرش باي أمازون Merch by amazon
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent