recent
أخبار ساخنة

تحميل اروع مؤشرات ماوس ويندوز Windows 10 & 11

mohamed magdy
الصفحة الرئيسية
تحميل أشكال ماوس رائعة للكمبيوتر مجانا 

هل سئمت من أشكال الماوس الافتراضي في Windows ؟ يقوم معظم الأشخاص بتخصيص خلفية الكمبيوتر والأصوات والعناصر الأخرى ، ولكن لا يفكرون في تعديل مؤشر الماوس.

لحسن الحظ ، من السهل تغيير مظهر المؤشر. دعنا نلقي نظرة على كيفية استخدام مؤشر مخصص في Windows.

Cursors Windows


كيفية الحصول على مؤشرات ماوس احترافية مجانا

لتغيير مؤشر فأرة الويندوز Cursors Windows ، ستحتاج أولاً إلى تعيين مؤشر جديد. أسهل طريقة لإضافة مؤشرات مخصصة إلى Windows هي تنزيل حزم جاهزة. ستجد الكثير من خيارات المؤشر المجانية الرائعة على الإنترنت مع القليل من البحث.

لذا سنعرض عليكم مجموعة من مؤشرات الماوس الأكثر شعبية في الفترة الأخيرة Oxygen Cursors والتي يمكنك تحميلها واستخدامها بكل سهولة ويسر.


كيفية تثبيت مؤشرات ماوس على الويندوز

أولا: قبل كل شيء لا بد من توافر برنامج فك الضغط سواء Zip أو WinRAR في حالة عدم وجود برنامج فك الضغط فلن تستطيع استخراج الملفات يمكنك تحميله عبر الضغط على اسم البرنامج ,بعد فك الضغط عن الملفات هناك نوعان من الملفات لتنصيبها على الكمبيوتر الأولى وهي الأسهل بعد تحميل الملف وفك الضغط ستجد ملف يحوي اسم install.inf قم بالضغط على كليك يمين ثم install وبهذا سيتم تنصيب المؤشرات بشكل كامل

الطريقة الأخرى عبر الدخول الى لوحة التحكم Control Panel ثم اختر Mouse وستجد مؤشرات الماوس الافتراضية الخاصة بالويندوز بعدها قم باختيار Browse وضع الملفات التي قمت بتحميلها

Mouse Properties


تحميل اروع مؤشرات ماوس ويندوز Windows 10 & 11
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent