recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Foxit Reader تشغيل ملفات PDF

mohamed magdy
الصفحة الرئيسية

 تحميل برنامج فوكست ريدر الشهير في قراءة ملفات البي دي اف PDF ,يعمل بدون اتصال الانترنت ، يمكن أن تكون قراءة وطباعة ملفات PDF أسهل عبر Foxit، فالعديد من المستندات التي نتفاعل معها هي مستندات PDF. جرب قوة PDF من خلال قارئ البي دي اف الكامل الوظائف. تعرف على محتويات الملف بسرعة من خلال استخدام شريط أدوات Microsoft Office ، والذي يوفر واجهة مستخدم مألوفة.


تحميل برنامج Foxit Reader قارئ ملفات PDF


نبذه عن برنامج Foxit Reader

يربط برنامج Foxit PDF Reader العاملين في مجال المعرفة معًا لزيادة المرونة والنتائج. قم بدمج Foxit PDF Reader مع خدمات التخزين الرائدة في Google Drive و Dropbox و Box و SharePoint. قدم تعليقات على المستندات باستخدام مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التعليقات التوضيحية. تحتوي العديد من الوثائق على معلومات سرية. لا تحمي محيطك فحسب ، بل احمِ المعلومات من خلال حماية مستندات PDF نفسها. يدعم برنامج Foxit PDF Reader خيارات أمان متعددة.


مميزات برنامج Foxit Reader

  • قم بتحديثه بنفسك

باستخدام محرر PDF ، يمكنك إجراء تغييرات كبيرة على المستند ، مثل تعديل المحتوى والتخطيط والهوامش. بمجرد الوصول إلى ملف PDF ، لم تعد بحاجة إلى برنامج معالجة النصوص أو تخطيط الصفحة لتغيير المستند.

  • الذهاب بلا أوراق

هل حصلت على نسخة ورقية من مستند ولكن ليس لديك نسخة رقمية؟ لا مشكلة. يمكن أن يسمح لك محرر PDF بمسح مستند ضوئيًا ، وباستخدام التعرف الضوئي على الأحرف (OCR) ، يمكنك تحويل الصورة الممسوحة ضوئيًا إلى نص.

  • اجعله آمنا

قم بحماية المستند الخاص بك في كل مكان يذهب إليه - امنح حق الوصول وألغيه وقم بحمايته حتى بعد تنزيله خارج جدار حماية الشركة.


  • هذا هو العمل الجماعي

تعاون في مستند مع زملائك في العمل - اعملوا معًا على أجهزة سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة للوصول إلى مستند واحد والتعليق عليه.

  • بناء وثائق جديدة

يتيح لك محرر PDF سحب وإسقاط صفحات ملفات PDF الموجودة لتغيير ترتيب الصفحات أو دمج الصفحات من مستندات PDF مختلفة لإنشاء واحدة جديدة تمامًا.
تفعيل التفاعل

  • تصدير محتوى pdf

هل حصلت على ملف PDF ولكنك تحتاج حقًا إلى المعلومات بتنسيق ملف آخر؟ لا مشكلة. يمكنك تصدير ملف PDF الخاص بك إلى برنامج معالجة كلمات أو برنامج عرض تقديمي أو جداول بيانات أو ملف صورة.

قم بإنشاء نماذج PDF تفاعلية تتيح للعملاء النقر فوق الأزرار ومربعات الاختيار لملءها وتوزيعها بسهولة. يمكنك حتى توصيل نموذج PDF بقاعدة بيانات خلفية لتمكين جمع البيانات بشكل أسهل.

  • وظائف على الطاير

قم بتحسين المستندات الموجودة بالعلامات المائية والطوابع والرؤوس والتذييلات - كل ذلك من داخل محرر PDF.

  • التوقيع على وثائق

يسمح برنامج محرر PDF للمستخدمين بإدخال توقيع رقمي ، مما يضيف كفاءة إلى العمليات التي تتطلب توقيعات ، مثل مشاركة العقود مع البائعين.

  • تتبع استخدام المستند

عرض معلومات ذكاء الأعمال مثل فهم من قام بالوصول إلى الملف والإجراءات التي قاموا بها والصفحات التي اطلعوا عليها وما إلى ذلك.

تحميل برنامج Foxit Reader تشغيل ملفات PDF
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent