recent
أخبار ساخنة

افضل 10 مواقع للحصول على مواضيع و مقالات تقنية حصرية لموقعك

mohamed magdy
الصفحة الرئيسية

 الحصول على مواضيع و مقالات حصرية من المواقع الأجنبية امر معروف عند بعض المدونين و لكن الكثير من المدونين الجدد لا يملكون مصادر لاستخدامها من اجل الحصول على مواضيع تقنية مميزة من اجل ترجمتها او صياغتها بطريقتهم الخاصة تم نشرها على مدوناتهم , فالمحتوى الحصري و الذي يفيد الزائر تحبها محركات البحت متل جوجل و تجعل هذه المواضيع في مراكز متقدمة في جوجل مما سينفع المدونة من الحصول على زوار كثيرين مستهدفين .


و لكن الامر الصعب يبقى من اين آتي بالمحتوى الحصري او ماهي هذه المواقع الاجنبية التي ساستعملها في انشاء مقالات و مواضيع ذات محتوى حصري و قيم و مفيد للزائر , الامر بسيط تابع معي .



فالعديد من المواقع و المدونات العربية تحصل على مواضيعها من المواقع الغربية و في الغالب تكون مواقع انجليزية و تقوم بترجمتها الى العربية و صياغتها بطريقتهم الخاصة من اجل جلب زوار اكتر الى مواقعهم .


مواقع تقنية



فانا شخصيا احب المحتوى الفريد من نوعه الذي يقوم الشخص بانشائه بنفسه بدون الاعتماد على الترجمة و ما الى ذالك , فاذا استطعت كتابة موضوع حصري غير موجود في المحتوى العربي فتاكد انك ستكون دائما تتصدر محرك البحت جوجل .

اعلم انه امر صعب و لكنه غير مستحيل , و مع الوقت سوف تستطيع انشاء محتوى فريد خاص بك و بمجهودك الخاص .


شرح طريقة الحصول على شهادة جوجل للتسويق الرقمي


اشهر المواقع التقنية الأجنبية للحصول على مواضيع حصرية


سوف اطرح لك افضل 10 مواقع تقنية اجنبية للحصول على مقالات و مواضيع و اخبار حصرية لمدونتك او موقعك الخاص بك .


موقع Cnet


احد اشهر المواقع التقنية الإخبارية على الاطلاق موقع Cnet , ويقدم الأخبار في مختلف المجالات سواء الاخبار عن المنتجات التكنولوجية بما في ذلك الكمبيوتر، المحمول، التصوير الفوتوغرافي، الأمن، الثقافة التقنية، صناعة التكنولوجيا، الإنترنت، و شركات عالمية متل جوجل، أبل، ومايكروسوفت، وما إلى ذلك و يقدم الموقع مقالات إخبارية بهدف التعليم و انصح باستعمال هذا الموقع في الحصول على مقالات تقنية في مختلف المجالات لموقعك .



موقع Techcrunch


يلبي موقع Techcrunch حاجيات عشاق التكنولوجيا . فإنه يوفر جميع المعلومات المتعلقة بالتكنولوجيا الجديدة والأدوات الجديدة. كما يستعرض اخبار الإنترنت والمنتجات الجديدة. و يوفر المعلومات عن أحدث التطبيقات كذلك، مثل واتساب و فيسبوك ، الخ ... و يتم تغطية الخدمات والأحداث والمنتجات التي أطلقتها مختلف شركات العملاقة في السوق مثل ديل ومايكروسوفت وأبل وغيرها. و يعتبر من افضل المصادر للحصول على احدت اخبار التقنية قبل الجميع فيكون الموقع دائما السباق لوضع اجدد الاخبار عن التقنية



موقع Thenextweb


مع أكثر من 7 ملايين زيارة شهرية ، موقع Thenextweb هو جوهرة حقيقية للمهوسين بالتقنية. وتناقش الأعمال التجارية والثقافة المتعلقة بالتكنولوجيا الجديدة بالتفصيل في هذا الموقع. الجزء الجذاب هو التركيز على الجيل القادم من الأدوات أيضا. أنه يوفر أحدث الأخبار عن الألعاب، والبرمجيات، وسوفت وير ، خدمات الويب والأدوات والمواقع التي أطلقت في السوق. هناك تغطية شاملة للمنتجات الخ ... فالموقع كنز للحصول على مقالات و مواضيع حصرية لمدونتك



موقع Wired


يبرز موقع Wired من بقية المواقع بسبب تغطيته الشاملة للتقارير الإخبارية التقنية. وتناقش الاتجاهات المستقبلية للتكنولوجيا بالتفصيل. ويتوفر على أحدث الأخبار حول الأدوات الجديدة، وأجهزة الأمن، وسلسلة الفيديو والعلوم والترفيه. و ينصح من استعمال هذا الموقع في الحصول على احدت المواضيع التقنية لمدونتك .



موقع Gizchina


موقع Gizchina رائع يتوفر على العديد من المواضيع و المقالات و الفيديوهات الحصرية التي تتحدث عن مواضيع مختلفة في جميع مجالات التقية وهو موقع معروف يقوم بمقارنة الأدوات و الأجهزة و المواقع و يعطي تقارير شاملة ستفيدك في انشاء مواضيع حصرية لمدونتك


موقع Gizmodo


يوفر الموقع افضل دليل أدوات خاصة بالاندرويد و حواسيب و مختلف الأجهزة الالكترونية , وهو موقع رائع يحتوي على العديد من المواضيع و المقالات و الاخبار التقنية الخاصة بنظام الاندرويد و سيفيدك الموقع في الحصول على احدت المواضيع و المقالات الخاصة بالتطبيقات و الألعاب الاندرويد .



موقع Makeuseof


موقع Makeuseof ذات قاعدة جماهرية كبيرة جدا من مختلف انحاء العالم , فهو عبارة عن جزيرة الاحلام لعشاق التكنولوجيا. الموقع يوفر كل ما يحتاجه هواة التكنولوجيا وخاصة نظان التشغيل ويندوز بجميع الاصدارات. و لدى الموقع مجموعة لا تصدق من الفيديوهات المبهرة حول أحدث التقنيات بما في ذلك التطبيقات المختلفة، والبرمجيات، والتصميمات ، وما إلى ذلك ويوفر جميع الاحداث والأخبار والمعلومات المتعلقة بالتقدم التقني فالموقع عبارة عن مكتبة كاملة من اجل الحصول على مواضيع حصرية كيفما كانت من هذا الموقع المعروف جدا حول العالم .


موقع Theverge


يعد الموقع على درجة عالية من الأهمية في مراجعاته التقنية والدقيقة حول المنتجات الجديدة التي تم إطلاقها في السوق. هذا الموقع هو مثال على مسعى جاد نحو تنوير المجتمع.

معلومات المنتج المقدمة دقيقة. الموقع لا مثيل له لمساهمته في تحسين المجتمع. التقارير التي يقدمها حول كيفية تأثير التكنولوجيا على المجتمع مميزة ومتميزة جدا و يمكنك استغلالها في كتابة تقاريرك الخاصة و وضعها في مدونتك .



موقع Digitaltrends


يهدف الموقع إلى إطلاع الناس على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة. و يوفر معلومات واسعة النطاق حول مجموعة واسعة من المنتجات هي محيرة للعقل.

ويغطي الموقع الأخبار العاجلة للهواتف النقالة وأجهزة الألعاب والأجهزة المنزلية وأجهزة الكمبيوتر و الحواسيب ومنتجات . وعلاوة على ذلك، تغطيته لأخبار ابل ومنتجاتها . وتغطي أفضل تطبيقات آي فون على الموقع. و هناك الكثير من المعلومات التي يمكن للمرء أن يجمعها من خلال زيارة هذا الموقع .



موقع Mashable


الموقع مفيد لتغطيته الشاملة وبعيدة المدى عن الهواتف المحمولة التي صدرت حديثا، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة . ويتم التقييم بعد بحث مفصل والنتائج هي بالتالي مفيدة جدا عندما يتعلق الأمر باختيار الأفضل. أي شخص الذي يبحث لشراء الهاتف المحمول الجديد أو قرص يمكن زيارة الموقع لمعرفة التقييمات. ويتم تقييم على أساس الخبرة من المستخدمين واستعراضاتها و يمكنك من هذا الموقع ان تقوم بمراجعات احترافية لهواتف فتكون السباق اليها .

افضل 10 مواقع للحصول على مواضيع و مقالات تقنية حصرية لموقعك
mohamed magdy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent